أفضل 8 تطبيقات اللياقة الاحترافية لأجهزة الأندرويد و الأيفون /2023


 أصبحت تطبيقات اللِّيَاقَة البدنية الاحترافية شائعة بشكل متزايد في السنوات الأخيرة ، حيث يلجأ المزيد من الناس إلى هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية للمساعدة في تحقيق أهداف اللِّيَاقَة البدنية الخاصة بهم.

 سواء كنت تتطلع إلى إنقاص الوزن ، أو بناء العضلات ، أو مجرد الحفاظ على لياقتك ، فهناك تطبيق يمكن أن يساعدك.  فيما يلي بعض من أفضل تطبيقات اللِّيَاقَة الاحترافية لأجهزة الأندرويد و الأيفون.


أفضل تطبيقات اللياقة الاحترافية لأجهزة Android و iPhone

أفضل تطبيقات اللِّيَاقَة البدنية لأجهزة الاندرويد والأيفون


 1ـ MyFitnessPal

 هذا التطبيق متاح لكل من الأندرويد و الأيفون وهو أحد أكثر تطبيقات اللِّيَاقَة البدنية شيوعًا في السوق.  يسمح للمستخدمين بتتبع السعرات الحرارية ، والتمارين ، والوزن ، بالإضافة إلى تحديد الأهداف وتتبعها.


 2ـ Fitbit 

هذا التطبيق متاح لكل من الأندرويد و الأيفون وهو مصمم للعمل مع متتبع اللِّيَاقَة البدنية الشهير Fitbit القابل للارتداء. يسمح للمستخدمين بتتبع نشاطهم وتمارينهم ونومهم ، بالإضافة إلى تحديد الأهداف وتتبعها.


 3ـ 7 Minute Workout 

هذا التطبيق متاح لكل من Android و iPhone وهو مصمم للأشخاص الذين لديهم وقت قصير ولكنهم ما زالوا يرغبون في الحصول على تمرين جيد. ويتميز بسلسلة من التمارين السريعة عالية الكثافة التي يمكن القيام بها في  7 دقائق.


4ـ  Nike Training Club 

هذا التطبيق متاح لكل من الأندرويد و الأيفون وهو مصمم للأشخاص الجادين بشأن لياقتهم البدنية.  إنه يتميز بمجموعة متنوعة من التدريبات ، من تمارين وزن الجسم إلى تدريب القوة واليوغا ، بالإضافة إلى خطط التدريب الشخصية.


 5ـ JEFIT

 هذا التطبيق متاح لكل من الأندرويد و الأيفون وهو مصمم للأشخاص الذين يمارسون تمارين رفع الأثقال والقوة.  يسمح للمستخدمين بتتبع تقدمهم ، وتحديد الأهداف وتتبعها ، والوصول إلى قاعدة بيانات كبيرة من التمارين وخطط التمرين.


 6ـ StrongLifts 5x5

 هذا التطبيق متاح لكل من الأندرويد و الأيفون وهو مصمم للأشخاص الذين يرغبون في بناء القوة وكتلة العضلات باستخدام برنامَج تدريب القوة 5x5.  يتضمن مخطط تمرين ومتعقب تقدم وفيديو تعليمي.


7ـ Runtastic

هذا التطبيق متاح لكل من الأندرويد و الأيفون وهو مصمم للأشخاص الذين يحبون الجري.  يسمح للمستخدمين بتتبع أشواطهم ، وتحديد الأهداف وتتبعها ، والوصول إلى قاعدة بيانات كبيرة لخطط التدريب.


 8ـ Yoga Studio 

هذا التطبيق متاح لكل من الأندرويد و الأيفون وهو مصمم للأشخاص الذين يرغبون في ممارسة اليوجا.  يتضمن مكتبة من 65 فصلاً جاهزًا ، من المبتدئين إلى المتقدمين ، وأداة إنشاء الفصل لبناء فصلك الخاص.


 هذه بعض من أفضل تطبيقات اللياقة الاحترافية لأجهزة الأندرويد و الأيفون ، ولكن هناك العديد من التطبيقات الأخرى المتوفرة في متاجر التطبيقات.  من المهم أن تجد أفضل ما يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك.


 في الختام ، هناك العديد من تطبيقات اللياقة الاحترافية المتاحة لكل من Android و iPhone ، ولكل منها ميزاته وفوائده الفريدة.  سواء كنت تتطلع إلى إنقاص الوزن ، أو بناء العضلات ، أو مجرد الحفاظ على لياقتك ، فهناك تطبيق يمكن أن يساعدك في تحقيق أهداف لياقتك.  بعض من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية الاحترافية تشمل MyFitnessPal و Fitbit و 7 Minute Workout و Nike Training Club و JEFIT و StrongLifts 5x5 و Runtastic و Yoga Studio.


  من الضروري العثور على تطبيق يناسب احتياجاتك وتفضيلاتك، ومن المهم أيضًا استشارة أخصائي رعاية صحية قبل البَدْء في أي تمرين أو برنامج تغذية جديد.  مع التطبيق الصحيح والعقلية الصحيحة ، يمكنك التحكم في لياقتك وتحقيق تقدم نحو أهدافك.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-