أفضل 10 كريمات لإزالة حب الشباب .. ينصح به الأطباء


لطالما كانت النساء والفتيات تبحث عن أكثر كريمات حب الشباب فعالية سريعة المفعول، للتخلص من تلك الحبوب وآثارها المزعجة التي تصيب أكثر من 90٪ من نساء ورجال العالم، لكن حواء كانت دائمًا مرتبكة بين مئات كريمات الحبوب في الصيدلية، لا تعرف ايهم المناسب لها، والأفضل.


أفضل كريمات لإزالة حب الشباب
أفضل كريمات لإزالة حب الشباب


أفضل 10 كريمات  لإزالة حب الشباب

هناك العديد من العلاجات الطبية لحب الشباب والبقع الداكنة، وتقليل آثار حب الشباب والبقع الداكنة عن طريق القضاء عليها بشكل دائم من خلال العلاجات التي تقلل من دهون الوجه، أو استخدام الليزر لعلاج حب الشباب، وهناك مجموعة متنوعة من العلاجات العشبية لحب الشباب، البقع الداكنة أو أفضل كريمة لإزالة حب الشباب هذا موضوعنا لهذا اليوم:


 1_ كريم EFFACLAR DUO 

كريم EFFACLAR DUO هو أحد أفضل أنواع الكريمات إزالة آثار حب الشباب والبقع الداكنة، حيث يحتوي كريم Eva Clarme على تركيبة قوية للمساعدة في معالجة حب الشباب والبقع الداكنة على البشرة الدهنية.


هذا الكريم مناسب لـ: علاج حب الشباب للبشرة الدهنية، وعلاج انسداد المسام التي تسبب حب الشباب، وعلاج البقع الداكنة والندبات.


يتميز كريم ايفاكلارم بقدرته على تنظيم إفراز المواد الدهنية على الجلد وهو العامل الأهم في ظهور البثور.


يحتوي Ivaclarm على مواد تساعده على العمل على النحو الأمثل، مثل: الزنك، والنياسيناميد، والمانوز.


كيفية أستخدام الكريم:

 نظف الوجه جيداً بالصابون المناسب، ثم ضعي الكريم على كامل الوجه بتدليك بسيط، مرتين يومياً.


يعتبر تأثير إزالة جزيئات الجلد بشكل دائم هو أهم وأجمل كريم، إلى جانب المساعدة على تنعيم البَشَرَة وترطيبها وإزالة الندبات والبقع التي خلفها حب الشباب القديم، بينما يمنح كريم Scro البَشَرَة ملمسًا وشكلًا جيدًا. وجه.


عزيزتي القارئة اذا مهتمه إقرأي أيضا/ أساسيات العناية بالبشرة في المنزل / 2022.

2_ كريم سكارو

يستخدم كريم سكرو كأفضل كريم يمكن أن يساعد ببساطة في التخلص من آثار حب الشباب والبقع الداكنة حيث أنه يحتوي على مواد طبيعية 100٪ لن تسبب أي ضرر للمناطق المصابة بحب الشباب على الوجه أو الجسم.


يحتوي كريم Scro على: بصل، تيتانيوم، زيت زيتون، زيت لوز وفيتامين هـ.


كيفية استخدام كريم سكارو للحصول على أفضل نتيجة رائعة:


قبل استخدام الكريم صباحاً ومساءً، احرصي على غسل البَشَرَة أو الوجه بالماء، ثم جففيها ثم غطي كامل الوجه بالكريم، ودلكي حتى تمتصه مسام الوجه، احرصي على عدم غسله. وإزالة الكريم عن الوجه لإلقاء نظرة فاحصة.


يجب أن تعلم عزيزي الزائر أن هذا الكريم يمنع فقط حب الشباب وليس الحبوب نفسها، إذا كان لديك أي تقرحات أو بثور على وجهك، يرجى استخدامه بعناية.


3_ كريم كونتراكتوبيكس 

إذا كنت تبحث عن كريم يزيل كل حب الشباب والبقع الداكنة بسهولة وبشكل دائم في فترة زمنية قصيرة، يمكنك استخدام كريم Contrakitopix لأنه يقلل ببساطة من آثار حب الشباب والبقع الداكنة وسترى التأثير بعد نتيجة الاستخدام. 


يمكنك استخدام Contractobex لمدة ثلاثة أشهر دون انقطاع، ولكن قد يكون له بعض الآثار الجانبية حيث أنه يؤثر على بعض المستخدمين، وأحيانًا يكون هناك حكة واحمرار حيث يتم وضعه.


 4_ كريم العناية بالبشرة يوراج 

من أفضل الكريمات لعلاج حب الشباب والبقع الداكنة لمجرد أنه يساعديزيل الشوائب والدهون من البَشَرَة، لذلك فهو علاج مثالي للبشرة الدهنية لأنه يزيل ببساطة آثار حب الشباب والبقع الداكنة.


عند استخدام Uraj Skin Cream، ستجد أنه تمت إزالة البقع الداكنة وحب الشباب جيدًا.


 5_ كريم ديفرين 

يساعد كريم دافني على تجديد خلايا البَشَرَة وتفتيح المسام التي قد تغلق بسبب حب الشباب والبقع الداكنة، وهو من أفضل الكريمات لعلاج حب الشباب والبقع الداكنة.


كما أنه جميل في كريم ديفرين، فهو يزيل جميع النمش والبقع الداكنة بسبب زيادة تصبغ الجلد، لذلك فهو مقشر رائع للبشرة للتخلص من خلايا الجلد الميتة.


يساعد كريم ديفرين أيضًا في تجديد خلايا الجلد لاحتوائه على مادة Adalene التي تجدد الخلايا وتنظف صبغة الجلد الناتجة عن إفرازات الميلانين، مما يزيد من العناية بالبشرة و الكلف وفرط تصبغ الجلد.


6_ كريم بيجمنتكلار 

بسبب مشاكل حب الشباب والاختلافات في تصبغ الجلد في أماكن أخرى من الوجه، قد يبدو الوجه غير متساوٍ ولا يتمتع بالإشراق المرئي للوجه الصحي.


لذلك يوصى باستخدام Pigmentallar Serum لتوحيد لون البَشَرَة بسبب حب الشباب والبقع الداكنة: فهو يقشر تمامًا ويحفز تجديد الجلد، حيث أن المصل يحتوي على مادة (LHA)، ويتميز هذا الكريم بتأثير طويل الأمد وهو يستخدم بانتظام بعد ما لا يقل عن 12 أسبوعًا، يستمر التأثير لأكثر من 3 سنوات بعد عدة أسابيع من التوقف عن الاستخدام.


استخدمي اللوشن المناسب على وجه نظيف، وجفف الوجه بلطف، ثم ضعي الكريم على الوجه والرقبة مرتين يوميًا، للحصول على أفضل النتائج، استخدميه مع واقي من الشمس.


لا يمكننا أن ننسى أن من فوائد كريم ديفرين أنه يساعد على التخلص من حب الشباب المهيج، ويقلل تمامًا من ظهور البقع الداكنة والتجاعيد والشيخوخة، فضلًا عن كونه فعالًا في علاج الكلف والنمش.


7_ كريم Dermo Purifier 

إذا كنت تعانين من حب الشباب والبقع الداكنة وتبحثين عن كريم يساعدك على إزالة وعلاج هذه الآثار، فعليك استخدام كريم Dermo Purifier، وهو من أفضل الطرق لعلاج البثور، فهو يساعد على ترطيب البَشَرَة، ويمكنه أيضًا القضاء على الدهون الزائدة.


افضل كريمات إزالة آثار حب الشباب
افضل كريمات إزالة آثار حب الشباب


8_ جل كريم ديرماتكس 

يحتوي كريم Dermatik على السيليكونات الفعالة فيعالج آثار البثور والبقع الداكنة على وجهك، وقم بتنعيمها بطريقة رائعة ودرامية، وباستخدامها الآن يمكنك ببساطة التخلص من البثور والبقع الداكنة والاستمتاع ببشرة نقية وشفافة.


عزيزتي القارئة اذا مهتمه إقرأي أيضا/أفضل 10 غسول للبشرة المختلطة .. ينصح به الأطباء 2023.

9_ كريم تقشير أكريتين 

كريم التقشير Acritin هو أحد أفضل الكريمات الموجودة للمساعدة في إزالة آثار البقع الداكنة والبثور، لذلك قد يسميها البعض أفضل تجرِبة ليزيل الكريم ببساطة تأثير حب الشباب والبقع الداكنة.


يحتوي الكريم على المكون الرئيسي "Trentoin" المعروف بامتصاصه السريع، وهو فعال للغاية في: علاج تصبغ الجلد، وتحسين إنتاج الكولاجين، وهو مقشر جيد للبشرة، ويمكنه ببساطة إزالة حب الشباب والبقع الباهتة على الجلد.


للحصول على أفضل النتائج:

 نظفي الوجه جيدًا بغسول مناسب أو استخدم صابون طبي، ثم جفف البَشَرَة برفق ثم ضع طبقة رقيقة من الكريم على مناطق حب الشباب أو البقع الداكنة.


اتركي الكريم على البقع الداكنة لمدة لا تزيد عن 30 دقيقة، ثم اغسلي وجهك. يمكن استخدام مرطبات الجلد لتقليل تهيج الجلد بعد التقشير، ويفضل ألا تزيد عن 3 أشهر.


10ـ  كريم الريتينول 

 يساعد كريم الريتينول على إزالة آثار البثور والبقع الداكنة حيث يعتبر هذا الكريم كريم ليلي حيث أنه يعمل ليلاً حيث أنه يعمل على البَشَرَة ليلاً لذا فهو أفضل كريم للبثور المنتشرة على الوجه خاصة البَشَرَة الدهنية حيث أنه يزيل المسام المتضخمة والبثور السوداء.


أهم النصائح لحماية وجهك من حب الشباب

  1. اغسلي وجهك مرتين في اليوم ونظفي واستخدمي التونر المناسب.
  2. من الأفضل اختيار منظف للوجه مناسب لبشرتك، لأن كل بَشَرَة لها خصائصها الخاصة، فإذا كانت بشرتك دهنية فعليك اختيار منظف للوجه يحتوي على حمض الساليسيليك أو البنزويل بيروكسايد، ويجب على أصحاب البَشَرَة الحساسة اختيار منظف ​​يحتوي على حمض اللاكتيك.


في نهاية مقالنا اليوم: أفضل كريمات لإزالة آثار حب الشباب والبقع الداكنة بكل بساطة نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لك شيئاً مفيداً عزيزي القارئ.

أود أن أعرف ما هو رأيك في هذا المقال، اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه!

إذا أعجبكم المقال لاتنسوا مشاركته.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-